رئيس مجلس الادارة
مجدي سبلة

رئيس التحرير
عمرو سهل

دحلان: اتفاق المصالحة الفلسطينية عودة للأمل

طباعة

الخميس , 12 اكتوبر 2017 - 05:59 مساءٍ

دحلان
دحلان

هنأ النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، محمد دحلان، الشعب الفلسطيني بتوقيع اتفاق المصالحة في العاصمة المصرية القاهرة، مؤكدًا أن التوقيع اليوم، هو عودة الأمل بإمكانية استعادة الوحدة الوطنية والنهوض مجددًا ومعًا بقضيتنا العادلة والانطلاق نحو إعادة تجميع الصفوف واستبدال الصراع الداخلي بالمصالحة الداخلية.

وقال دحلان في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مخاطبًا سكان قطاع غزة: "هنيئا لأهلنا في غزة تباشير رفع الضغوط والعقوبات الجماعية الطويلة والقاسية التي تعرضوا لها بلا ذنب سوى أنهم أهل الرباط، أهل غزة".

وأضاف: "العبرة ليست في ما اتفق عليه وأعلن من القاهرة اليوم، بل في كيفية تطبيق الاتفاق على أرض الواقع ومتابعة ما تبقى من قضايا وملفات.. خاصة إنهاء عقوبات غزة بأقصى سرعة ممكنة، والجلوس إلى طاولة حوار وطني في القاهرة وبحضور الكل الفلسطيني من أجل تحصين وحماية وتنفيذ ما تم ويتم الاتفاق عليه وصولاً إلى تشكيل حكومة الوحدة الوطنية والإعداد لانتخابات وطنية شاملة تشمل كافة مستويات ومؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية في القريب العاجل".

وتقدم دحلان بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح جولة الحوار، خاصة الوزير خالد فوزي وقادة المخابرات المصرية الذين عملوا بلا كلل لإنجاز خُطوات ملموسة بتوجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

درجات الحرارة
  • 17 - 29 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع تراجع نادي الزمالك عن الانسحاب من الدوري بعد أزمة مباراة طنطا؟

نعم
83.3333333333%
لا
16.6666666667%