رئيس مجلس الادارة
مجدي سبلة

رئيس التحرير
عمرو سهل

المعارضة القطرية : 5 أدلة تفضح شراء الدوحة لـ اليونسكو

طباعة

الأربعاء , 11 اكتوبر 2017 - 09:33 مساءٍ

اليونسكو
اليونسكو

 

كشف حساب المعارضة القطرية "قطريليكس" على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ، فضيحة جديدة كشفتها المعارضة القطرية، ضد مرشح قطر حمد الكوارى، فى انتخابات مدير عام اليونسكو، حيث نشرت فيديو للقاء الكواري وبعض سفراء دول المنظمة.

 

 وكتبت الصفحة :"مرشح قطر لليونسكو حمد بن عبد العزيز الكوارى مع سفيرها فى باريس فى غداء مع عدة سفراء لمحاولة شراء أصواتهم من خلال "عزومة غداء"، بعد فضيحة لقاء المرشح القطرى مع منافسته الفرنسية.

 

ووضعت الصفحة خمسة أدلة حول شراء الأصوات الانتخابية من مرشح الدوحة من خلال أربعة أشياء أهمها إعادة تمويل المنظمة بدلا من الولايات المتحدة وتسديد مبلغ 329 مليون ديون، مضيفا أنه سيتم إعادة تأهيل مبنى المنظمة بباريس.

 

وتابعت الصفحة أن الوفد التنفيذي بالمنظمة اليونسكو كان برحلة مدفوعة الاجر بقطر منذ أسبوعين فقط، وتلقو خلالها العديد من الهدايا، مضيفه أن صحيفة كوريير دي سيرا الإيطالية كتبت مقال تحت عنوان يبرز فضحية تأثير الأموال علي الجولة الاولي من عملية التصويت على حد تصريحات أعضاء المعارضة القطرية  .

وشهد التصويت في اليونسكو، خروج بعد الدول الأفريقية عن الإجماع الأفريقى بدعم مرشحة مصر السفيرة مشيرة خطاب، فى الانتخابات، وهو الأمر الذى أثار جدلا واسعا دعا الاتحاد الأفريقى لدعوة كل دول القارة بضرورة الالتزام بقراره.

 

 

درجات الحرارة
  • 17 - 29 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع تراجع نادي الزمالك عن الانسحاب من الدوري بعد أزمة مباراة طنطا؟

نعم
83.3333333333%
لا
16.6666666667%