رئيس مجلس الادارة
مجدي سبلة

رئيس التحرير التنفيذي
محمد الحنفي

اليوم.. الفصل الأول من معركة الكلاسيكو يبدأ على «الكامب نو»

طباعة

الأحد , 13 اغسطس 2017 - 01:09 صباحاً

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم مبارة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على الملعب التاريخي الكامب نو معقل الفريق الكاتلوني في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويجمع كاس السوبر الإسباني بين بطل الدوري ريال مدريد وحامل لقب كأس ملك إسبانيا فريق برشلونة في مسابقة تقام في افتتاح موسم 2017-2018.

ويتطلع فريق برشلونة بقيادة مدربه الجديد إيرنيستو فالفيردي لتحقيق أول ألقاب الموسم و الثأر من خسارة الليجا الموسم الماضي لمصلحة الغريم المدريدي.

وسيعول فالفيردي على الثنائي المحنك الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورجويائي لويس سواريز بالإضافة إلي الإسباني الشاب جيرارد دولوفيو الذي يتوقع أن يحل محل ثالث أضلاع المثلث اللهجومي البرازيلي نيمار الذي رحل عن برشلونة إلي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة هزت الأوساط الكروية.

في المقابل، سيسعى فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد المنتشي بالتتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبوع الماضي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تساعده في مبارة الإياب على ملعب البيرنابيو للتتويج بثاني ألقاب ااموسم وتوجيه ضربة موجعة لغريمه التقليدي قبل بداية الموسم المحلي.

وسيعول زيدان على الثلاثي الهجومي البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما لضرب الحصون الكتالونية، فيما يخسر المدرب الفرنسي جهود لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بسب الإيقاف بعدما تعرض للطرد في آخر ممشاركة للمرينجي في البطولة عام 2014 أمام أتليتكو مدريد.

الجدير بالذكر أن آخر كلاسيكو في البطولة بين قطبي الكره الإسبانية كان عام 2012 و توج ريال مدريد بلقب البطولة بعد الخسارة ذهابًا في الكامب نو 3-2 و الانتصار في مبارة العودة 2-1 على ملعب السنتياجو بيرنابيو.

وستقام مبارة الإياب يوم الأربعاء القادم على ملعب السنتياجو بيرنابيو في مدريد.

درجات الحرارة
  • 25 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى : 17.7740
  • يورو : 20.9021
  • ريال سعودي : 4.7394

هل تؤيد عودة التسعيرة الجبرية لجميع السلع؟

نعم
92.3076923077%
لا
7.69230769231%