رئيس مجلس الادارة
مجدي سبلة

رئيس التحرير التنفيذي
محمد الحنفي

آخرهم سامح عبدالعزيز.. نجوم في وجه الكمين

طباعة

السبت , 12 اغسطس 2017 - 11:49 مساءٍ

سامح عبدالعزيز
سامح عبدالعزيز

لم يكن مشهد المخرج سامح عبدالعزيز وهو يسقط فى فخ كمين الشرطة إثر حيازته للمواد المخدرة، المشهد الأول ولن يكون الأخير بل تكرر مرارًا مع عدد من النجوم والمشاهير، الذين لم تشفع لهم الأضواء ولا الشهرة من اقتيادهم إلى أقسام الشرطة إما لاتهامهم بحيازة المواد المخدرة أو السلاح أو الاعتداء على الضباط أثناء تأديتهم وظيفتهم.. حكاية المشاهير مع الكمائن لا تنتهي، وإليكم أبرزها.

- المخرج سامح عبدالعزيز أثناء استقلاله سيارته اليوم بالجيزة ومعه أحد الأصدقاء استوقفه أحد رجال الشرطة لتفتيش سيارته ليجدوا كمية كبيرة من المواد المخدرة ثم أحيل للنيابة للتحقيق فى الواقعة.

- الفنانة ياسمين نيازي، تم اتهامها بكسر الحواجز الحديدية لأحد الأكمنة أثناء استقلالها بسيارتها مسرعة فى طريق الواحات، وكذلك اتهمت بالاعتداء على شرطي أثناء تأدية وظيفته، ما أحالها إلى نيابة ثانٍ أكتوبر، وأخلي سبيلها بعد ذلك بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

- لم تكن قصة الفنانة ميريهان حسين ببعيدة، ففى شهر مارس 2016 حاولت ميريهان الإفلات من كمين استوقفها، وصدمت ضابطًا مما دفع أفراد الكمين إلى إنزالها من سيارتها عنوة ليجدوا بها زجاجتين من الخمور، وتم اقتيادها إلى قسم الشرطة بعد ذلك، إلا أنها نفت كل التهم الموجهة إليها فى وسائل الإعلام.

- وأيضا فى العام الماضي، لم يسلم الفنان مدحت تيخا من فخ الكمين الذي عثر بحوزته على قطعة من مخدر الحشيش وأحيل للنيابة التي أفرجت عنه بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

- أما الفنان أحمد عزمي فقد تم إيقاف سيارته فى شرم الشيخ منذ 3 أعوام ليجدوا بداخلها أقراص ترامادول المخدرة، ودخل السجن على إثر الواقعة.

- الفنان محمد رمضان، أحيل للنيابة منذ أربع سنوات عندما استوقفه كمين ليجدوا بداخل سيارته طلقات خرطوش وطبنجة، ثم أخلي سبيله بعد ذلك.

- وكانت مباحث الإسكندرية أيضا قد ألقت القبض على الممثلة نيفين مندور بعد أن حاولت الفرار بسيارتها من أحد الأكمنة وعثر بحوزتها على سيجارة حشيش و4 طلقات نارية، وتم إيداعها السجن.

- أما الفنانة انتصار، فقد تشاجرت مع ضباط شرطة فى أحد الكمائن، بعد إيقافها واكتشاف أنها لا تحمل إثبات شخصيتها أورخصة القيادة، وتم تحرير محضر سُكر للفنانة، وتولت النيابة العامة التحقيق فى محضر تم اتهامها فيه بسب وقذف ضباط الشرطة.

- الوقوف بالسيارة فى مكان غير مخصص للانتظار كان سببًا فى مشاجرة كبيرة بين الفنانة زينة ومجند مرور فى مصر الجديدة، فبعدما تسببت زينة فى إعاقة حركة المرور قام رجال المرور بكلبشة سيارتها، وعندما عادت من مشوارها قامت بالتعدي بالسب على مجند المرور وكسر كلبش السيارة وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

انتصار <span class='img-desc'>انتصار</span>
ميريهان حسين <span class='img-desc'>ميريهان حسين</span>
زينة <span class='img-desc'>زينة</span>
محمد رمضان <span class='img-desc'>محمد رمضان</span>
مدحت تيخا <span class='img-desc'>مدحت تيخا</span>
نيفين مندور <span class='img-desc'>نيفين مندور</span>
ياسمين نيازي <span class='img-desc'>ياسمين نيازي</span>
درجات الحرارة
  • 25 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى : 17.7740
  • يورو : 20.9021
  • ريال سعودي : 4.7394

هل تؤيد عودة التسعيرة الجبرية لجميع السلع؟

نعم
91.6666666667%
لا
8.33333333333%