رئيس مجلس الادارة
مجدي سبلة

رئيس التحرير التنفيذي
محمد الحنفي

آخرهم صابر الرباعي وغادة عبد الرازق.. فنانون ضحايا «زلة اللسان»

طباعة

الأحد , 16 يوليو 2017 - 11:06 مساءٍ

"أنا آسف زلة لسان"، "أنا آسف مكنش قصدي"، "أعتذر للجمهور".. تكررت هذه العبارات كثيرًا على لسان نجوم الوسط الفني فى الفترة الأخيرة، فقد وقع الكثير منهم ضحايا "زلات اللسان" التى لا تتوقف، وأثارت جدلاً  كبيرًا بسببهم لدى الجمهور.

يأتى آخر ضحايا “زلات اللسان” المطرب صابر الرباعي، الذي علق أخيرًا على ضبط المطربة أصالة فى مطار بيروت بعد اتهامها بحيازة الكوكايين، ليقول صابر فى تعليقه “إن ما حدث لأصالة خطأ استراتيجي ولكنه لا يعني حمل الجميع السكاكين"، الأمر الذي فسره الكثير بأنه يقر بالواقعة وبالاتهام، إلا أن صابر لم يجد مخرجا من هذا المأزق سوى باتهام الإعلام والصحف بأنها أرادت الوقيعة بينه وبين صديقة عمره الفنانة أصالة، ليكتب تغريدات تظهر مدى حبه لصديقة مشواره الفني وتبادله هي بنفس كلمات الحب والمشاعر.

الصدمة التى وقعت فيها الفنانة غادة عبد الرازق بعد انتشار الفيديو الأخير لها وهى شبه عارية وتتواصل مع معجبيها "لايف"، جعلها متعجلة فى تبيرير موقفها.. لتصرح بأن "الفيديو مفبرك"، إلا أن هذا التصريح كان أشبه بالمثل القائل "جه يكحلها عماها"، حيث زادت حدة الهجوم عليها، ولم يصدقها الجمهور، فخرجت فى فيديو آخر باكية لتعتذر إلى الجمهور عما بدر منها، وتقول إن عقاقير الأمراض النفسية التى كانت تتناولها هى السبب فيما حدث، وذلك فى محاولة منها لكسب تعاطف الجمهور.

واقعة شيرين عبدالوهاب كانت حديث وسائل الإعلام، عندما حضرت حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، ووقفت أمام الحضور لتقول: “ده كبير خلاص راحت عليه.. واحنا اللى جايين".. الأمر الذي فسره البعض بإشارتها إلى الهضبة عمرو دياب، لينهال هجوم حاد عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج إلى وسائل الإعلام وتعتذر وتقول إنها لم تقصد ما قالته وأن فرحتها بالعروسين جعلتها لا تدري بما تقول!

أما الفنان عمرو دياب، فقد سخر  من عبد الحليم حافظ فى فيديو تسجيلي نادر وقال فيه: "لست مجنوناً لأغني لحائط مثلما غنى حليم للسد العالي"، وقد هوجم كثيرا فى مصر والوطن العربي، الأمر الذى جعله يعتذر ويذهب لعائلة عبد الحليم ويلتقط صورا معهم لمصالحتهم، معربا عن أسفه لما بدر منه.

وحتى عبد الحليم نفسه عندما كان فى إحدى الحفلات وطُلب منه الغناء بعد أم كلثوم، وكانت أم كلثوم قد أطالت الغناء، خرج ليقول: "أنا مش عارف الغناء بعد أم كلثوم تشريف ولا مقلب!".. الأمر الذى أثار استياء أم كلثوم و أعضاء فى مجلس قيادة الثورة، فاعتذر عبد الحليم وقال إنه لم يقصد أن يسيء لقامة كبيرة مثل أم كلثوم، فى الوقت ذاته سخر الموسيقار عبدالوهاب من سيد درويش وقال إنه كان يتعاطى المخدرات قبل أن يعرف العود والغناء، فأقام ابن سيد درويش دعوى قضائية ضد الموسيقار محمد عبد الوهاب، مما اضطر الأخير للاعتذار عما بدر منه.

درجات الحرارة
  • 23 - 39 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى : 17.9174
  • يورو : 20.8729
  • ريال سعودي : 4.7778

بعد أحداث شغب الوايت نايتس هل تؤيد عودة الجماهير للمدرجات؟

نعم
58.8235294118%
لا
41.1764705882%