رئيس مجلس الادارة
مجدي سبلة

رئيس التحرير التنفيذي
محمد الحنفي

بالصور.. مجموعة من الديكورات المميزة لغرف المعيشة العصرية

طباعة

الأحد , 16 يوليو 2017 - 09:20 مساءٍ

غرفة نوم
غرفة نوم

غرفة المعيشة واحدة من أهم الغرف بالمنزل، والتي قد تعطي الانطباع الأول لدى الضيوف عن ديكور المنزل ككل، كما أنها تعتبر الغرفة الأكثر استخدامًا ولفترات طويلة لذا لابد أن تكون ذات أثاث مريح وألونًا مريحة للأعصاب ومهدئة.

 

كما يجب أن تضم جهاز التلفزيون المناسب لمساحة الغرفة  ، مع فرش ذو ألوان مبهجة، وإضاءة جيدة مريحة للعين، إلى جانب وضع بعض الإكسسوارات الأنيقة لطلة جذابة.

 

ومن الأفكار العصرية لغرف المعيشة :

 

غرفة معيشة رمادية

تتميز بحوائط رمادي اللون مع ديكورات وبراويز مستطيلة على الحائط ، تعمل هذه الحوائط الرمادية بشكل فعال مع ستائر صفراء مشرقة، أما الأريكة البيج الكبيرة مع كرسي من نفس اللون بفرش ناعم مريح، ويظهر على الجانب الآخر كرسي باللون الرمادي الغامق ليربط بين ألوان الحوائط والكنب.

 

غرفة معيشة كلاسيكية

وهي غرفة مريحة بالديكور الكلاسيكي والألوان الدافئة بوجود كنبة وكرسي باللون الأحمر الناري مع تصميم جذاب، ويتوسطهما كنبة كبيرة باللون الأحمر المذهب، ومنضدة مبطنة بالقماش البيج، يزيد من دفئ المكان المدفأة الكلاسيكية التي يعلوها مرآة طويلة وديكورات الحائظ ذو البراويز والرسومات القديمة .

 

غرفة معيشة مفتوحة

وهو تصميم نجده في العديد من المنازل، إذ يضم عدة قطع تجمع بين غرفة المعيشة وغرفة الطعام، وغرفة المعيشة هنا بكنبة كبيرة بقماش القطيفة البني، ومنضدة كبيرة مستطيلة باللون الأبيض مع قواعد خشبية بنية اللون بتصميم جديد للغاية، يفصل بين غرفتي المعيشة والطعام بارافان مبتكر من قطع الخشب المربعة البنية المتصلة ببعضها بطريقة عشوائية مثيرة.

درجات الحرارة
  • 23 - 39 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى : 17.9174
  • يورو : 20.8729
  • ريال سعودي : 4.7778

بعد أحداث شغب الوايت نايتس هل تؤيد عودة الجماهير للمدرجات؟

نعم
58.8235294118%
لا
41.1764705882%