رئيس مجلس الادارة
مجدي سبلة

رئيس التحرير :
أحمد أيوب

ناصـر وبورسعيـد .. عشق دائم

بقلم –  محمد كشك رغم مرور سنوات طويلة على وفاته إلا أن عبد الناصر سيظل البطل القومي الأوحد في عقل وقلب كل بورسعيدي، فهي علاقة حب وعشق لا تنتهي أبداً... ومن بورسعيد نطلق صوت عبد النا...

الجمعة , 21 يوليو 2017 - 03:04 مساءٍ

عبدالناصر «وطاقيـــة» الفـــلاح

 بقلم – مجدى سبلة سمعت من أهالينا أن الرئيس عبدالناصر عندما جاء لزيارة دمياط سنة ٥٤ استقبلته الجماهير عند محطة القطار، وعندما هبط وركب سيارة مكشوفة للتجول فى المحافظة تدافع الفلاح...

الجمعة , 21 يوليو 2017 - 02:57 مساءٍ

عبدالناصر والسيسى .. زعيم على خطى زعيم وشعب يعرف كيف يختار

بقلم – أحمد أيوب الزعيم فى معاجم اللغة يعنى الكفيل والضامن، الزعيم من يكفل أمر من حوله ويتكفل بكل ما يخصهم، الزعيم فاعل وليس مفعولا به، الزعامة ليست رئاسة شخصية لها تأثيرها المعنوى و...

الجمعة , 21 يوليو 2017 - 02:50 مساءٍ

يونيو بنت يوليو وإن كره الإخوان!.

بقلم – حمدى رزق للذكرى، كلتاهما أطلق عليه الإخوان انقلابا، كلتاهما بادره الإخوان العداء ولايزالون، وكما حاولوا اغتيال عبد الناصر، حاولوا اغتيال السيسى، وكما خاض ناصر حربا ضد الإخوان، يخو...

الجمعة , 21 يوليو 2017 - 02:28 مساءٍ

ماذا لو بقى في «بنى مر» ولم يذهب للإسكندرية هل صنع عبد الناصر التاريخ أم صنعه التاريخ؟

بقلم: ثروت الخرباوى سمعت من شيوخ الإخوان أنهم كانوا وهم فى السجن يشتمون عبد الناصر فى الزنازين من خلال أناشيد يؤلفونها ويغنونها، يحرفون مثلا أغنية أم كلثوم عن نجاة عبد الناصر من حادث المنش...

الجمعة , 21 يوليو 2017 - 02:15 مساءٍ

التحية لابن طبيب الغلابة

بقلم – إيمان رسلان «لم أرَ محمد ابنى يبكى أباه؛ لكنى رأيت دموعه ونهنهات الأطفال وهو يبكى أخاه وصديق عمره أحمد المنسى قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة «رفح» فى آخر إجازة...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 07:10 مساءٍ

سيرة الأبطال بطل يودع بطل

بقلم – طه فرغلى مواكب الشهداء فى بلدى لا تنقطع، شهيد وراء شهيد، وبطل يودع بطلا، فى السماء أحياء عند ربهم، ينتظرون أحبابهم، بواسل أسود فى وجه العدو، لا يهابون الموت، يفتحون صدورهم له ...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 07:06 مساءٍ

“الحرب بالتنمية”

بقلم –  صلاح البيلى من الظلم الفادح أن يقع عبء مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف على عاتق القوات المسلحة والشرطة المدنية وحدهما. نعم إنها عصا غليظة وخشنة مطلوبة لردع حملة السلاح ...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 07:02 مساءٍ

الدوحة هى الممول للقتلة

بقلم – ماهر فرغلى عملية كمين البرث الإرهابية تختلف عن نظيراتها، بسبب تفردها فى طريقة التنفيذ من استخدام أسلحة لا تتوفر إلا للجيوش النظامية، وسيارات دفع رباعى بلغت ١٢ سيارة، ما يشير إ...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 06:59 مساءٍ

مصر فى رباط إلى يوم القيامة

بقلم – أحمد بان مع كل معركة تخوضها قوات الشرطة والجيش مع شذاذ الآفاق من عصابات الجريمة المتسترة برداء الدين، تنكشف أصالة معدن هذا الشعب المصرى العظيم الذى يخوض المعركة مع الإرهاب، بدون...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 06:58 مساءٍ

تميم العار!

بقلم – عبد اللطيف حامد كان الله فى عون الأحرار من الشعب القطرى، فهم يرون وطنهم يسرق أمام أعينهم فى ظل خطايا أمير العار تميم بن حمد الذى فتح بلاده سداح مداح للرئيس التركى الموتور، رجب...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 06:16 مساءٍ

المركزى بين التضخم وأسعار الفائدة

بقلم: عزت بدوى قرار البنك المركزى يوم الخميس الماضى برفع أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بنسبة ٢٪ لتصل الفائدة على الإيداع إلى ١٨.٧٥٪ وعلى الإقراض إلى ١٩.٢٥٪، جاء مخالفاً لكافة توقعات ا...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 05:09 مساءٍ

العقد المعقدة تعقيدا !!

بقلم – سكينة السادات المثل المصرى الجميل يقول (كل عقدة ولها حلّال) (بالشدة على اللام الأولى)، وهذا نوع من التفاؤل الحميد، ولكن وللأسف بعض العقد المستحدثة فى حياتنا يبدو حلها صعبا للغ...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 05:04 مساءٍ

صوت العرب فى لندن

بقلم – محمد الشافعى بدأت إذاعة صوت العرب بفكرة من الزعيم جمال عبدالناصر.. بعد أشهر قليلة من قيام ثورة يوليو.. وكانت فترة البث قصيرة جداً لاتتجاوز النصف ساعة.. واستطاعت هذه الإذاعة ال...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 04:52 مساءٍ

الجيش فى حضن الشعب

بقلم –  مجدى سبلة مساء أمس الثلاثاء قدمت مصر أدلة تلبس قطر فى جرائم الإرهاب أمام كل دول العالم، الهدف هو فك شفرة حب الشعب المصرى لجيشه ورئيسه، كما تقدم مصر لمجموعة الاتصال الإستراتي...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 03:54 مساءٍ

معنى الفداء

بقلم – أحمد أيوب يريدونها خرابا دمارا ليجلسوا على تلها ويقبضوا ثمن هدمها، لا يتمنون لها خيرا بل يضمرون لها كل الشر، لو تمكنوا لأشعلوا النيران فى كل أرجائها وقتلوا كل أهلها، ل...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 03:50 مساءٍ

..وهل وحيد حامد إخوانى؟!

بقلم –  حمدى رزق شهد عبدالحكيم ابن الزعيم جمال عبدالناصر فى حق السيناريست الكبير وحيد حامد ومسلسله الجماعة (٢)، وشكره وحيد حامد على الهواء مباشرة، هل هذا كاف لتصمت الأصوات الناصرية ...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 03:46 مساءٍ

ذكريات رحلة إلى بيروت (٥-٥)

بقلم – سليمان عبدالعظيم أوشكت رحلتى إلى بيروت على الانتهاء... كان لقائى مع كريم بقرادونى العقل المدبر لحزب الكتائب وقوات سمير جعجع هو اللقاء رقم ١٧.. والأخير مع قادة وزعماء الفصائل والأح...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 03:42 مساءٍ

داعش إلى أين..؟

بقلم – سناء السعيد اليوم نتساءل: هل بدأ العد العكسى للقضاء على الارهاب؟ هل طويت صفحة داعش الظلامى لنرى عالما جديدا بلا ارهاب، ونرى دولا يشيع فيها الاستقرار. دولا موحدة بعيدة عن الصراعا...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 03:36 مساءٍ

مؤامرة.. عم شوقى

بقلم –  أكرم السعدنى كان عم أحمد شوقى عبد الهادى وهذا اسمه كاملا يعمل موظفاً فى إدارة حكومية فى الأرياف، ويسكن فى منيل شيحة بالجيزة، ويعشق السهر فى هذا المكان الساحر وسط الخضرة والط...

الجمعة , 14 يوليو 2017 - 03:34 مساءٍ

درجات الحرارة
  • 22 - 38 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى : 17.8853
  • يورو : 20.8104
  • ريال سعودي : 4.7690

بعد أحداث شغب الوايت نايتس هل تؤيد عودة الجماهير للمدرجات؟

نعم
60.6060606061%
لا
39.3939393939%